بـكــورتـى
الآن : يا رفاق الصبر - حفلات خاصة mp3 * حصريا 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الآن : يا رفاق الصبر - حفلات خاصة mp3 * حصريا 829894
ادارة المنتدي الآن : يا رفاق الصبر - حفلات خاصة mp3 * حصريا 103798


بكورتى الشامل منتدى كل الاحبه
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الآن : يا رفاق الصبر - حفلات خاصة mp3 * حصريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم ابن مصر
مـشـرف عــــــــام
مـشـرف عــــــــام
النجم ابن مصر

عدد الرسائل : 266
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

الآن : يا رفاق الصبر - حفلات خاصة mp3 * حصريا Empty
مُساهمةموضوع: الآن : يا رفاق الصبر - حفلات خاصة mp3 * حصريا   الآن : يا رفاق الصبر - حفلات خاصة mp3 * حصريا Icon_minitimeالجمعة مارس 26, 2010 2:30 am

الأخوة الأحباب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المثل العربي القديم يقول [ وَعْـدُ الحُــرِّ دَيْنٌ عَلَيهِ ]


ونحن قد وعدناكم ببعض المفاجآت والأعمال الحصرية المتميزة
على موقعنا

الموقع الرسمي للشيخ ياسين التهامي


وها نحن نفي بالوعد , ونقدم لكم أولى هذه المفاجآت


قصيدة [ يا رفاق الصبر ] من الحفلات الخاصة * MP3


نقدم هذا الحفل لأول مرة
على المنتديات والمواقع الإلكترونية


على هذا الرابط

الآن : يا رفاق الصبر - حفلات خاصة mp3 * حصريا Downloadag



وانتظروا الحفل كاملا فيديو مع باقي المفاجآت القادمة


ولا نطلب منكم إلا الدعاء لنا بالتوفيق والسداد


الآن : يا رفاق الصبر - حفلات خاصة mp3 * حصريا Ninjaturtles
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الآن : يا رفاق الصبر - حفلات خاصة mp3 * حصريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بـكــورتـى  :: مــنــتـــدى الاغــــــــــــــــــــــانى الـــعـــــــــــام :: الانـشــاد الــد يــنـــى-
انتقل الى: